متلقي الخدمة
- +
- -
بهدف تعزيز أطر التواصل بين دائرة الموازنة العامة ومتلقي الخدمة (الوزارات والدوائر والوحدات الحكومية)، وترسيخ قيم الشفافية والتعاون والتشاركية ومعرفة انطباعات المتعاملين مع الدائرة، وانسجاماً مع متطلبات جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، عقدت دائرة الموازنة العامة ثلاث جلسات حوارية في الدائرة لمتلقي الخدمة خلال الفترة 14-18/5/2017 بحضور عطوفة المدير العام وموظفي الدائرة، حيث قام الحضور بطرح بعض الملاحظات والاستفسارات والمقترحات الهادفة الى تحسين مستوى الخدمة المقدمة من الدائرة. وقد أجاب عطوفة المدير العام خلال هذه الجلسات على بعض أسئلة واستفسارات متلقي الخدمة، مؤكداً على أنه سيتم الأخذ بعين الاعتبار المقترحات الرامية الى رفع سوية الخدمات التي تقدمها الدائرة.
-
شفافية الموازنة
الاردن يتقدم 8 درجات في معيار شفافية الموازنة ضمن مسح مؤشر الموازنة المفتوحة الدولي لعام 2017
01/02/2018 -
ورشة عمل
دائرة الموازنة العامة تعقد ورشة عمل لموظفيها حول التحليل المالي
30/01/2018 -
إرادة ملكية
صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على قانون الموازنة العامة وقانون موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2018
17/01/2018
أخبار حسب السنة
أهم الأخبار
-
بلاغ رسمي
صدور بلاغ الموازنة رقم (15) لسنة 2024
04/11/2024 -
تعميم دولة رئيس الوزراء
صدور تعميم دولة رئيس الوزراء لإعداد مشروع قانون الموازنة العامة متضمناً موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2025
24/07/2024 -
الدليل الارشادي لتقارير المتابعة والتقييم للأداء الربعي
اصدار الدليل الارشادي لتقارير المتابعة والتقييم للأداء الربعي لعام 2024
24/04/2024 -
بلاغ تنفيذ الموازنة
اصدار بلاغ تنفيذ قانون الموازنة لعام 2024
20/03/2024 -
دليل المواطن
اصدار دليل المواطن للموازنة العامة للسنة المالية 2024
17/03/2024