متلقي الخدمة

21/05/2017
  • +
  • -

بهدف تعزيز أطر التواصل بين دائرة الموازنة العامة ومتلقي الخدمة (الوزارات والدوائر والوحدات الحكومية)، وترسيخ قيم الشفافية والتعاون والتشاركية ومعرفة انطباعات المتعاملين مع الدائرة، وانسجاماً مع متطلبات جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، عقدت دائرة الموازنة العامة ثلاث جلسات حوارية في الدائرة لمتلقي الخدمة خلال الفترة 14-18/5/2017 بحضور عطوفة المدير العام وموظفي الدائرة، حيث قام الحضور بطرح بعض الملاحظات والاستفسارات والمقترحات الهادفة الى تحسين مستوى الخدمة المقدمة من الدائرة. وقد أجاب عطوفة المدير العام خلال هذه الجلسات على بعض أسئلة واستفسارات متلقي الخدمة، مؤكداً على أنه سيتم الأخذ بعين الاعتبار المقترحات الرامية الى رفع سوية الخدمات التي تقدمها الدائرة.